skip to Main Content
00962-6-5670325 /00962-6-5674257 gfjw@orange.jo
مذكرة تفاهم بين الاتحاد النسائي العام وشبكة البرلمانيات العربيات

مذكرة تفاهم بين الاتحاد النسائي العام وشبكة البرلمانيات العربيات

وقّع الاتحاد النسائي الأردني العام مع شبكة البرلمانيات العربيات للمساواة-رائدات مذكرة تفاهم لزيادة التعاون في تنظم الانشطة ذات الاهتمام المشترك.
ووفقا للمذكرة، سيستضيف الاتحاد النسائي الأردني العام في مقره اجتماعات وأنشطة شبكة البرلمانيات العربيات، وتقديم الخدمات اللازمة، بحسب بيان صادر عن الاتحاد اليوم الأحد.
وحضر توقيع المذكرة التي وقعها عن الاتحاد رئيسته الدكتورة ميسون تليلان، وعن شبكة البرلمانيات العربيات ممثلتها ماجده النويشي نائب رئيس المجلس التنفيذي للشبكة الدكتورة نوال الفاعوري، ورئيسة الاتحاد النسائي لمحافظة العاصمة كلثم مريش، ورئيسة الاتحاد النسائي لمحافظة البلقاء لمياء أبو رمان، ورئيسة الاتحاد النسائي لمحافظة إربد فاطمه عبيدات.
وقدّم اعضاء شبكة البرلمانيات العربيات للمساواة – رائدات، درعا لرئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام؛ تقديرا لجهودها في خدمة المرأة العربية.
يُذكر أن شبكة رائدات هي شبكة برلمانية تُعنى بالدفاع عن تحقيق المساواة وتكافؤ الفرص بين الجنسين، وتهدف إلى توحيد جهود البرلمانيات الحاليات والسابقات في الوطن العربي لرفع نسبة تمثيل المرأة في مواقع صنع القرار وصولاً إلى المناصفة بحلول العام 2030.https://www.petra.gov.jo/Include/InnerPage.jsp?ID=195953&lang=ar&name=news#.YZqhkB5SaZ8.whatsapp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بحث