يوم الاربعاء الموافق 19/9/2018

استمراراً للجهود الحكومية في تمكين المرأة عقد الاتحاد النسائي الاردني العام وبالتعاون مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي ورشة تدريبية في محافظة المفرق وذلك ضمن مكون التدريب /مشروع رائدات والذي ينفذه بهدف تعزيز مشاركة المرأة الفاعلة في إدارة المشتريات بالمنهجية الحكومية المتبعة في الدورة المستندية للمشتريات بشكل عام وبرنامج تعزيز الانتاجية في وزارة التخطيط والتعاون الدولي.
تم تدريب  200 مشاركة تقريباً من الجمعيات النسائية المحلية المستفيدة والتي ستستفيد من مشاريع إنتاجية مستقبلاً بحضور رئيسة الاتحاد النسائي الاردني العام السيدة ميسون تليلان السليم ومدير مركز إرادة في المفرق السيد محمد البدارين ورئيسة الاتحاد النسائي السابقة لفرع المفرق السيدة الفاضلة امنه العمرى .
شارك في التدريب الدكتور ياسر الخوالدة من دائرة اللوازم العامة والسيد صلاح عبد الحليم المناصير من وزارة التخطيط والتعاون الدولي.
وابدت المشاركات تفاعلا إيجابيا في محاور التدريب وخصوصا التدربيات العملية التطبيقية وطالبت المشاركات في تكرار مثل هذه الورشات لما فيها من إشهار للجهود الحكومية المبذولة لتمكين النساء وتعظيم الفائدة وتنوع المعرفة.
وفي نهاية الورشة تم توزيع شهادات للمشاركات في الدورات المتعلقة بإدارة المشاريع /المرحلة الثالثة والرابعة من مشروع رائدات والتي تم تدربيهم سابقاً.
في نهاية الورشة تقدمت السيدة رئيسة الاتحاد النسائي بالشكر والتقدير للسيدة الفاضلة رائدة العمل التطوعي آمنة العمرى على جهودها المتميزه في دعم الجمعيات الخيرية في المفرق وجهودها المستمرة في دعم المرأة على وجه الخصوص وكذلك شكرت رئيسة الاتحاد رئيسة وعضوات جمعية الملكة زين الشرف الخيرية وكافة الموظفات على حسن الضيافة والترتيب لعقد الورشة بنجاح.