skip to Main Content
00962-6-5670325 /00962-6-5674257 gfjw@orange.jo
المُنظمة الألمانية توقع إتفاقية تعاون مُشترك مع الإتحاد النسائي الأردني

المُنظمة الألمانية توقع إتفاقية تعاون مُشترك مع الإتحاد النسائي الأردني

وقعت المُنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام إتفاقية تعاون مُشترك في مجال حقوق الإنسان والسلام مع الإتحاد النسائي الأردني.

وقالت رئاسة المُنظمة في تصريحها”: بأن الإتحاد النسائي الأردني العام مُمثلاً برئيسته الدكتورة ميسون تليلان وبحضور نائبتها رئيسة إتحاد العاصمة السيدة كلثم مريش وقعا عقد التعاون مع المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام وبالتنسيق مع مديرة العلاقات العامة المهندسة وصال السعدي .
وقد حضر توقيع البروتوكول من قبل المنظمة، رئيسة قسم التثقيف والدعم النفسي في المُنظمة الدكتورة مريم محروم والدكتورة سمية أبو راس عضو القسم .

وأوضحت رئاسة المُنظمة “: بأن هذا التعاون يأتي في إطار تجسّيد لُغة التواصل مع كافة الجهات والمؤسسات المدنية والمعنية بحقوق الإنسان والسلام حول العالم لما فيه خدمة للجميع من أجل الوصول لتحقيق أهداف المُنظمة التي إنطلقت من أجلها وهي تعزيز قيم العدالة والتسّامح والتعاون بين مختلف الدول.

من جانبها شّكرت رئيسة الإتحاد النسائي الأردني العام الدكتورة ميسون تليلان رئاسة المُنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام على توقيع إتفاق التعاون المُشترك فيما بينهم مما يُعزز روح الشراكة في نشر ثقافة السلام والمحبة حول العالم.

يُذكر بأن رئاسة المُنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام قامت بإفتتاح المكتب الرئيسي لها في ألمانيا بعد حصولها على الموافقة والتراخيص اللازمة للعمل الإنساني كمؤسسة غير ربحية هادفة لتعزيز التعاون ونشر ثقافة المحبة والسلام ، كما وسبق لها توقيع بروتوكولات تعاون مُشترك مع عدة مؤسسات من المجتمع المدني المعنية بالسلام بهدف تعزيز وتوطيدّ العلاقة والتواصل الدائم بين مكونات صُناع السلام في بلدان العالم.https://giodp.org/2020/07/12/1828/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بحث