skip to Main Content
00962-6-5670325 /00962-6-5674257 gfjw@orange.jo
الاتحاد النسائي ينظم ورشة تدريبية في مادبا

الاتحاد النسائي ينظم ورشة تدريبية في مادبا

يستمر الإتحاد النسائي الأردني العام بتنفيذ ورشاته التدريبية ضمن مبادرة قادة المستقبل (٩٧٨).

تم اليوم الأحد الموافق ١٤ / ٨ / ٢٠٢٢ عقد ورشة العمل التدريبية في الاتحاد النسائي لمحافظة/ مأدبا، بقيادة المدربة القديرة نور العمري ممثلة كلية كنجستون جلوبال/ دبي.

حيث تم تدريب عدد من الخريجين ذكوراً وإناثاً الباحثين عن العمل من كافة التخصصات ضمن برنامج المهارات الإبداعية لتحديد الأهداف.

تذكر تقارير منظمة العمل أنه (رغم أن الشباب يميلون بشكل متزايد إلى السعي لإستكمال تعليمهم الرسمي، فهم عادة ما يجدون أنفسهم غير مستعدين تماماً لدخول عالم العمل؛ ولأنه عادة ما تكون المهارات التقنية والشخصية المطلوبة في القطاعات النامية في الاقتصاد الحديث غير مشمولة في نظم التعليم التقليدية، يجد المشغلون عدم توافق في المهارات بين الكفاءات التي يحتاجها الشباب لنجاحهم في مكان العمل والكفاءات التي يملكونها بالفعل.

لذلك تأتي هذه الورش بهدف تنمية القدرات والمهارات الفنية والسلوكية والإدارية لشباب والشابات لتمكينهم من أداء فعال ومثمر يؤدي لبلوغ أهدافهم الشخصية وأهداف أماكن العمل التي سيلتحقون بها مستقبلاً وبأعلى كفاءة ممكنة.

من أجل تلبية طموح الشباب والشابات، الذين أكملوا الدراسة الجامعية في الحصول على عمل مناسب لهم؛ لإعالة أسرهم أو لبناء حياتهم الشخصية وتكوين أسرهم الخاصة.

كل الشكر والتقدير لرئيسة الاتحاد النسائي لمحافظة/مأدبا السيدة فوزة العجالين.

وفي الختام تم منح المتدربين شهادة مشاركة الإلكترونية صادرة عن كلية كنجستون البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بحث